الجمعة، 31 أكتوبر 2008

هكــذا أنــــا..~

{..السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
....


أهلين حبايبي شخباركم عساكم طيبين ؟؟

حبيت اكتب لكم موضوع دايم كنت اناقش نفسي فيه..

إلا وهو " التقليـد " و الاستنساخ من الاخرين..

رح ابتدي بموضوعي بدون مقدمات !!

هكـذا انا..~

حبنـي كأنـا لست كهم..

أكرة بأن أكون صـورة مقلدة..

أريد لذاتي الإنفـراد..

بصـورة لا يراها إلا من يحبـني..

لست من عالمً وهمي ولا فضائي..

لكني أريد لنفسـي الثبـات بأن شخصيتي ليست مكررة..

أريد من يقابلني ,, يقابلني و كأنه لأول مرة يقابلني..
أريد عيناه تراني وهو غر متشبع بتكرار المستمر..

هكـذا أنـا..~

وعندما يأتي شخص لا يعرف عني شئ..

وينتقدني بحسن نية وغباء ويقول بأني لن أجد السعادة يوما
لاني غير مستنسخه ولا أريد أن أتغير..

على الأقل لا أريد أن أكون ما يريدني أن أكون !!

لآني ببساطة لا أفعل إلا ما أريد أن أفعله..

ولا أقول إلا ما أريد أن أقوله وهكذا..

أنـا سا أسير لن يجبرني الحاقدون على الخضوع تحت أوامرهم العمياء..

لن أكون يوما مجرد نسخة ولن أفكر كما يفكر جمهور النسخ..

أحب أن أؤمن بأني سأعيش مابقي من حياتي وأنا تحبني كما أنـا..

لا أريد تقليد أحداً ولا أريد ان يقلدني أحداً حتى و أن كان دافع الحب تجعله يفعل هكذا..
الحب له معاني و تصرفات و افعال تتناسب مع التعبير..

وأحب أن أؤمن بأن هناك عدداً لا بأس به من المدونين الذين تعرفت عليهم ليسو بنسخ لجمهور مجتمعاتهم..

^^"

وأحب ان أؤمن بأن من سيقرأ تدوينتي سيعيش حياته كما يريدها وليس كنسخة..
بالأخير اعتذر بأنني لم أقدر أن ارد على ردودكم الجميله بموضوعي السـابق !!

أشكركم على تواصلكم معي فأنني أحبكم كثيراً سعدت بردودكم البراقه و بحضور كل واحد فيكم..
فـوالله لا اعرف كيف لي ان اعبر عن حبي و أعجابي لكم o_O..
و سأظل محبتكم لدوم ,, ان شاء الله ما نفترق ابداً ^^"..
....
دمتـم بخيــر دومـاً..}

هناك 12 تعليقًا:

a7mad Nabeel يقول...

أن يكون الانسان مميزا بشخصيته عن الآخرين قد يعني في بعض الاحيان الانتقاد من الغير

لكن اذا انتقدك احدهم قل له أنك لست نسخة رديئة تعيش في مجتمع معظم من فيه صور مكررة لآخرين !

هناك الكثير من الذين يحاولون تقليد الآخرين فتراهم يتصنعون في كثير من أفعالهم

المشكلة التي لا أعرف حلها هي
هل يعرفون أن الناس ترى تصنعهم و رغم ذلك يكملون تصنعم؟

أم أنهم لا يعرفون أنهم ممثلون فاشلون ؟!
و ما أبشع التصنع و ما أكثره هذه الأيام !

جميل ما كتبت
موضوع شدني و قريته كلمة كلمة :)

غير معرف يقول...

الشخصيه المستقله هي الافضل ..

ويبدو أنكِ تمتلكينها ..

فهنيئاً لك بهـا ..

رآئعه كلماتك التي دلت على قوتك ..
في جعل شخصيتك مستقله >_<

دمتِ مستقله بنفسك :)

تقبلي مروري عزيزتي :)

غير معرف يقول...

سلااااام

اهلا أنجوووي !!

شخبارك عساك طيبه اختي و مرتاحه ؟!!

أنجي حاب اقول لك انك انسانه رائعه بما تحمله من كلمه على قولتك

مبـدعه حتى بأنتقائك للكلمات بدأت اعجب بشخصيتك أكثر و أكثر ^_^" >> برااااا مع الوجه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ

قول الحق فضيله ربي يخليك لنا دوم الصور اعجبتني جداً حتى انك استوحيتي لي انج تشبهين هالبنيه مدري ليه !!

عارف انج متشكله ما بين تكونين ashe و jill و sheva بس تراني احسج تشبهين كثير من تصرفاتج لـ claire >> احلف

هع طولتها رح اسجل كل يوم حضوري لمدونتك الراقيه , الثقافيه , الأدبيه , الأنيميه بنفس الوقت لوولز

بالتوفيق

اقصوصه يقول...

موضوعك رائع

اتفق معاك غالبا

اكره التقليد..امحق الاستنساخ!

سعدت بمروري من هنا :)

مهرة سالم يقول...

السلام عليج ...
شوفي حبيبتي موضوعج كبير وممكن يتشعب ويضيع الشخص بالبحث فيه..
بالنسبه لي أرى أن ..
أنا من أردت أن أكون...
ولن يملي علي شخص أفعالي ..
لسبب بسيط جدا ...
لدي مبادئي وأن متمسكه بها ...
هذه المبادئ أستشفها من ديني..
دين العقل و المنطق...
وهكذا أنا بسلام داخلي ...
ولا أبالي بالغير ولاكني أسمع الانتقادات وأراجع تصرفاتي فالمرأ في بعض الأحيان لا شعوريا قد يحيد عن دربه قيد أنمله...
فيحتاج للتنبيه...
من الذين يثق بهم...
..........
خذت جوله في مدونتج حبيت طابعج الشخصي فيها ...
ومواضيعج متنوعه وتعبر عنج ...
..........
الى الأمام دوما ..
دمتي بخير ..
وشكرا لزيارتج الحلوه لمدونتي..
أتمنى دوام التواصل..

ღ heart ღ يقول...

مآ أجمل التميز
حتى لو كآن في الشخصيآت !!
تدوينتك برهآن على قوة استقلآلك ..
آدام الله عليك ذلك عزيزتي ..


..

عذراً .. جمآل المحتوى الزمني بوضع بصمتي هنا = )


تقبليها ولك وآفر شكري يا رائعة ..

Ahmed Hishmat يقول...

أنا نفسي ولن أكون غيرها
تكتسب النفس ما تراه ملائما من الدنيا المحيطة فلن يكون تقليدا أن تفعل ذلك لكن أن تفعل هذا دون أن تدرك ما يلائمها مما عداه هذا هو التقليد الأعمى
لن أعيش في جلباب أحد
نعم فجلبابي هو ما يصلح لي لأنه قد تم تفصيله على مقاسي وعلى قدي أنا وليس قد الأخرين
من الممكن أن يناسبني جلباب البعض لأنهم يشبهونني وأنا أشبههم لكني قد أتغير فلا أستمر معهم وقد يتغيرون فلل يكونون مثلي

فراشة المرج يقول...

كم هو رائع انفرادك بالشخصية

وتميزك عن الاخرين

وتالقك وابداعك في غير مجال من حولك

للتقليد فنون واداب

وليس التقليد الاعمى

حيث يتجرد المرء من شخصيته تمام التجرد

يرتدي ثوب غيره وعدم مراعاة قدراته

فيظلم نفسه


مقالة رائعه

واختيار وفق

اسطره جذابة وحروفة عذبة

دمتي بكل الحب

Lady Anjlein يقول...

{.. أحمد نبيـل

اهلاً بك أخي العزيز..

أشرقت المدونة بقدومك :)

التصنع هو خديعه النفس اولاً ثم الناس و هذا أمر مُر بحياة الفرد بمجتمع..

كثرت الاقنـعه !!

لله درك ثم اشكرك على المرور البراق المشع نوراً و نقاء ^^"..

أيـاك ان تقطع الوصل !!

{.. مس فوفو

اهلاً بك حبيبتي فوفوو ^^"..

قد زادت أحرفي شموخاً بك..

الشخصيه المملوئه بثقه الطبيعيه هي الأفضل و انا امتلكها لأنني ارفض و بقوة الانصياع تحت نسخ الشخصيات !!

هكذا أنا كما مكتوب بعنوان >_<" و انا اراك ايضاً كذلك فهنئاً لك :)

لا تنسي ان تتحفيننا بكلماتك الرائعه هنـا :) لله درك..

{.. فلفوووش xd

اهلين فلفوووش ابو شعر منكووش خخخخ عجبك اللقب ولا ؟؟

انا تمام دامك بخير و طيب ^^" الله يسلمك..

بصراحه كلامك زادني خجل بمرة لا عاااد مو لهدرجه انا >_<" أحس نفسي انسانه عاديه و متواضعه جداً..

ما أحب أحد يمدحني لدرجه بأنه يخليني و كأنني مغرورة >_> لوولز..

صراحه أفضل sheva ×_× لوولز و ما تقصر فلفووش دايمن نقاشاتك روعه زيك..

لا تقاطعنا :) بحفظ الرحمن..

Lady Anjlein يقول...

{.. أقصـوصه

أهلين حبيبتي اقصوصة..

كلامك صحيح و أسعد بمؤيدين التفرد بشخصيه مستقله :)

انا سعدت اكثر عزيزتي..

كوني على الموعد دومـاً..

نشوفك على خييير حبوبه..

{.. M.K

أهلين اختي العزيزة :)

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته..

يا هلا بك غلاتي..

صحيح ما خطته يداك الكريمه..

و انا اضم صوتي مع صوتك..

لا اختلاااف بكلامك..

فكله صحيح الانسان يحتاج لمن ينصحه و يرشدة ولا يرا من إنفراد شخصيته و استقلالها أمر يدعو لتكبر و الغرور..

فنحن بشر لسنا ملائكه ولا شئ مقدس..
لكن كل ما نتكلم به هو " التقليد الاعماء "..

ولا شكر على واجب و كلامك اخجلني بحق فكيف لي ان انسق كلماتي بحجم كلماتك !!

أأأأأة ~_~ لا أعلم لا أعلم تلعثم الكلام فحسب..

اعدك بأن الوصل الذي بيننا لن ينقطع ابداً :) نشوفك على خير حبيبتي..

{.. White Rose

أهلين حبيبتي وااايتو :)

الله يسلمك يا قلبي هذا من ذوقك ربي يخليك ليا..

القوة الذاتيه تكتمن بثقه النفسيه و الشخصيه..

ولا عذراً بشئ فأنا من لازم يعتذر لأنني لم ازرك يوماً و سأفعل أن اراد الله ان يمد بأعمارنا :)

كوني بجوار :) اشوفك على خير حبيبتي..

{..أحمد حشمت

أهلاً بك اخي أنرت سماء متصفحي..

كلامك 10 / 10 هذا ما اريد قوله..

فالكل شخص لديه قناعاته الشخصيه و افكاره و مبادئه !!

فلن يغيرها أحد دام الثقه بالنفس متمكنه من اي شئ أخر..

لله درك اشكرك كل الشكر ولا تقطع تواصلك الطيب معنا :) نشوفك بخير خوي..

{..فراشه المرج

اهلاً بك حبيبتي :)

صحيح ما قلتي فالأنجذاب بشخصيات حتى التقيد بها لها فنون خاصه و احكام خاصه..

إلا تصل بما يسمى " بمستنسخ " أكره ذلك المسمى..

أخيراً حرفي لن يعلو على احرفك الراقيه فلك كلمات يغشاء على قارئها حبيبتي :)

لا تنسينا و فقط نشوفك على خير حبوبة..

غير معرف يقول...

وعليكم السلام و رحمه الله

هلا anjlein كيفج ؟؟

عساج طيبه أختي ؟!!

والله صراحة اعجبني موضوعج بالمرة

حتى طريقة أختيارك لصورة فنتاستك وايد

و أعجبني سردج بكلمات فعلاً الواحد حلو انه يستقل بنفسه لنفسه

أكرة اني اتقيد و كأني مهبول ما عندي شخصيه و اقلد غيري بطريقه عمياء هو بنفسه بيضحك ولا بيقول اي شئ بنفسه >_> و ما احب اكون شخص مضحك و كأني " أرقوز " خخخخخخخخخ

أحب الانفراد بذاتي !!

فيه مقلدين كثير لكن ربنا يهديهم و أولهم " ناقلين المواضيع " و التصاميم بعد ×___×

أشكرج أنجلينوو على الموضوع الخطير دوم انتي مبهرتنا بمواضيعج الخطيرة خليج كذا دايمن ^__^ ولا تقاطعيننا يا الغاليه Lol

مع السلاااامه

غير معرف يقول...

Hi

كيييييييف حال صرقوعة ؟؟

أخخخخخخ %#(&)(@)%%:>,< >> كلام مشفر

أشتقت لك اشتقت اشتقت اشتقت لللككك

وجععععععع معقوله نسيتيني >__<" أوريك

أنـا ( ديمـووع ) على قولتك !!

شخبارك و شخبار ليون معاكِ خخخخ لازم ندخله بكل موضوع نشبـه >> يا ويلي منك

الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله

اولاً و اخيراً مبرررررررررووك على افتتاح المدونه الجميله هذي ^___^

و ربي يهنيك و يعطيك ألف عافيه + ان شاء الله تحصلي قراء كثير و تدخلين بموسوعه جينيس لتدوينـااات العربيه هع هع هع هع ان شاء الله يا رب كنت حاسه انك حتعملي مدونه لأنك كثيرة كتابات مشاء الله عليك و ربي يوفقك

بالنسبه بمووضوعك فأعجبني جداً جداً جداً حتى ان جلست حوالي ساعه ادور كلمات انسقها عشان اكتبها ما لقيت @___@ بسم الله عليك راقيه و رائعه و مثقفه جداً ادام الله لك هذا الحب القوي لثقافه

مدري شقول حبيت اسجل اعجابي و حبي و اشتياقي و اخيراً لقيناك بهالدنيا هع عشان تعرفي ان طرق البحث بجوجل سهله و مب صعبه بصدفه لقيت اسمك و مدونتك ^_^ ياااااااااة يا اني فرحانه يا صرقوعه

رح ازورك دايمن لوولز